منتدى الجرح


    تصريح الأمير عبدالرحمن بن مساعد: لن أعلق على تصريح رئيس الأهلي .. وسبب حالة الغضب التي كنت عليها بعد المباراة هو أننا كدنا نفقد النقاط الثلاث

    شاطر
    avatar
    Dr.meshoo

    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011
    الموقع : أإأإلــــــــريأإأإض

    تصريح الأمير عبدالرحمن بن مساعد: لن أعلق على تصريح رئيس الأهلي .. وسبب حالة الغضب التي كنت عليها بعد المباراة هو أننا كدنا نفقد النقاط الثلاث

    مُساهمة  Dr.meshoo في الجمعة 18 فبراير 2011, 18:33

    في تصريح لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رفض التعليق على حديث رئيس النادي الأهلي سمو الامير فهد بن خالد في أحد القنوات الفضائية ومطالبته بإيقاف ميريل رادوي بعد حادثة الطرد التي تعرض لها في مباراة الوحدة قائلاً: لن أعلق على تصريح رئيس نادي الأهلي وبإمكانكم سؤالي عن ذلك ومدى تأثير التصريح على المواجهة بعد انتهاء اللقاء الأربعاء المقبل .

    وعلق سموه على مابدر من الروماني رادوي بقوله: هناك مسألتين يجب أن أتطرق لهما الأولى هي أننا لانقر بالفعله التي قام بها رادوي وقد طلبت من سامي الجابر مدير الكرة بأن يجتمع مع اللاعب ويتحدث معه باسمي بأن ماقام به يعتبر حماقة بكل المقاييس وبذلك سنخسر خدماته في مباراة الشباب المهمة القادمة يوم الأثنين المقبل بالإضافة إلى أن طرده تسبب بإحراج الفريق في المباراة وكان من المفترض عليه أن لايستفز سريعاً كونه لاعب محترف وأن لايأخذ حقه بيده فهناك قوانين فلسنا في (باب الحارة) حتى يأخذ حقه بيده على الرغم من أن لاعب الوحدة برناوي قام بضربه ضرباً مبرحاً ولم يكن هناك أي تدخلات من حكم المباراة كما أن المحترف المغربي عصام الراقي قام بإدخال يده في فم رادوي واستفزه ومع ذلك هذا لايبرر ماقام به ميريل رادوي .

    وأضاف سموه أيضاً: هناك حالات عديدة كانت في الموسم الحالي ولم تتدخل لجنة الإنضباط في أي حالة اتخذ فيها حكم المباراه قراره بإنذار اللاعب أو طرده وفي حالة رادوي اتخذ حكم اللقاء قراره وقام بطرده مما يعني أن لجنة الإنضباط لاتتدخل ورغم متابعتي للمطالبات الإعلامية بإيقاف رادوي والاستشهاد بحالات حدثت في المواسم الماضية ونحن لو عدنا للمواسم السابقة لوجدنا حالات عده نضع حولها الكثير من علامات الاستفهام وفي نهاية الأمر نحن مع اللوائح والأنظمة إذا كانت الأسباب واضحة ومقنعه بل على العكس سنشد على أيدي اللجان إذا قامت بتطبيق القانون واللوائح على الجميع وفقاً لمسوغات واضحة .

    وبخصوص العقوبة الإدارية على اللاعب رادوي بالخصم من مرتبه هل ستكون رادعه له .. أجاب سموه: رادوي لاعب محترف وشعر بخطأه والتأثير المعنوي للعقوبة سيكون له التأثير الأكبر لأنه في النهاية نحن أمامنا لائحة عقوبات داخلية سيتم تطبيقها على اللاعب كما سبق وطبقناها على بقية اللاعبين في مواقف سابقة .


    وحول مباراة الهلال الأخيرة أمام الوحدة علق سموه بقوله : نحمد الله على تحقيق الفوز والإنتصار واستمرار الصدارة في ترتيب الدوري والمحافظة على فارق النقاط بيننا وبين أقرب المنافسين رغم صعوبة اللقاء وخصوصاً في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة والتي تأثرنا فيها بالنقص بعد حالة الطرد وكدنا أن نفقد النقاط الثلاث .

    وفي سؤال عن حالة الغضب التي كان عليها سموه بعد نهاية المباراة أمام الوحدة أجاب سموه: هناك أسباب عديدة كان أبرزها هو أن النقاط الثلاث كدنا نفقدها في الدقائق الأخيرة من المباراة كون خط المنتصف كان شبه فارغ بعد طرد رادوي كما أن تصرف رادوي وطرده كان أحد الأسباب بالإضافة إلى أنني لا أحبذ الحديث للإعلام وأنا في حالة غضب .

    وفي سؤال لسموه عن مداخيل النادي من متجر النادي الرسمي أجاب بقوله : المتجر يعتبر من أحد بنود عقد الشريك الإستراتيجي (موبايلي) وبالنسبة لمداخيل هذه السنة ستكون من ضمن المبالغ التي نستلمها من موبايلي وأما الموسم القادم سيكون هناك دخل مباشر لخزينة النادي من المتجر وفقاُ لعلاقتنا القوية مع الشريك الإستراتيجي الذي نشكره على تعاونه الكبير من خلال تقديمه أمس لدفعة مقدمة لخزينة النادي لإنهاء بعض المستحقات المالية كباقي مقدم عقد اللاعب ياسر القحطاني وهذا يعكس أن علاقتنا مع الأشقاء في موبايلي فوق العقد وهناك مصالح متبادله تتم بشكل مميز بين الطرفين .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 نوفمبر 2018, 05:16