منتدى الجرح


    ماذا ستــختار ؟ قبلــك ام كرامتـــك ؟

    شاطر
    avatar
    Dr.meshoo

    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011
    الموقع : أإأإلــــــــريأإأإض

    ماذا ستــختار ؟ قبلــك ام كرامتـــك ؟

    مُساهمة  Dr.meshoo في الجمعة 18 فبراير 2011, 18:24

    ماذا ستختار ؟ قبلك ام كرامتك ؟

    --------------------------------------------------------------------------------




    هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا


    للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك

    لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟)

    وكل شخص اكيد صار له موقف من الحياة سواء مع صديق

    او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟



    لم اجد سبب لذلك ..!



    صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار



    ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره



    غالبا ؟؟



    ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها ....



    لنقف لحظة على بعض الجمل


    هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين


    لا .................................................. ............................



    وانما في حدث ،،،،


    خداع

    خيانة

    كراهية

    كذب

    ضعف

    هزيمة





    قالوا :


    ( من باعنا بعناه )


    ( اللي هواك اهواه..واللي نساك انساه )


    ( الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة )


    ( الصديق وقت الضيق )




    فكــــــــــــــر قليلاً ...


    هل نستطيع حقا تطبيق ذلك !!


    فعندما نلتقي بصديق مثلا ..نثق به..ونبوح له بمشاكلنا

    ثم

    مع مرور الايام نكتشف انه لا يحبنا...ولا يعتبرنا الا خيال


    في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا


    هل حقا نتخلى عنه؟؟؟



    فمن الاهم؟؟ كرامتك ام قلبك؟؟ confused confused


    avatar
    الجرررح

    المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 06/02/2011

    رد: ماذا ستــختار ؟ قبلــك ام كرامتـــك ؟

    مُساهمة  الجرررح في السبت 19 فبراير 2011, 17:09


    اممممممممم موضوع يستحق النقاش

    مافي عاقل يرضى بالخيانه او الخداع او الكذب اواواو .. اما عن الكرامه مههما كان لا يعلى عليها

    وعادي لو الواحد يدوس على مشاعره ليحافظ على كرامته , بلعكس فهو والامثله نقدر نطبقها
    قالوا :


    ( من باعنا بعناه ) ... اي لا تدوس على كرامتك على واحد ما يستاهلك


    ( اللي هواك اهواه..واللي نساك انساه ) .. يذكرني بالمثل اللى يقول حذ اللى يحبك لا تاخذ اللى تحبه


    ( الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة ).. مااهتم فيك من البدايه ـ> قهر لو تحب واحد ويطلع يضحك عليك

    affraid

    سوري على الاطاله بس انفعلت شوي

    عوافي على الطرح يالغلا

    لا تحرميننا جديدك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 نوفمبر 2018, 04:54